أشهر شركات التسويق الإلكتروني

 

أشهر شركات التسويق الإلكتروني


هناك العديد من شركات التسويق الإلكتروني، لكن القليل منها فقط مشهور حقًا. إحدى تلك الشركات. يقع مقرهم في نيويورك ومعروفين بخدماتهم الممتازة في إدارة السمعة. شركة أخرى مشهورة في الصناعة هي WebiMax. لقد كانوا موجودين منذ فترة ويقدمون مجموعة كاملة من خدمات التسويق الرقمي. Moburst هو خيار رائع آخر إذا كنت تبحث عن وكالة تسويق للهواتف المحمولة أولاً. يمكنهم مساعدتك في توسيع نطاق عملك وتصبح رائد فئة. أخيرًا، يعد Ignite Visibility خيارًا ممتازًا إذا كنت تريد وكالة تسويق رقمية متخصصة في إستراتيجية التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث والوسائط المدفوعة.

Rakuten

Rakuten هي واحدة من أشهر شركات التجارة الإلكترونية في العالم. يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والمحتوى الرقمي والاتصالات للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تمت التوصية بـ Rakuten من قبل العديد من الجهات الخارجية كسوق تجارة إلكترونية موثوق به. تم تسمية Rakuten Advertising كأفضل شبكة تابعة لشركة في العالم، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الإنترنت. لقد رسخت Rakuten Marketing نفسها منذ فترة طويلة كواحدة من أكثر الشركات إبداعًا في تكنولوجيا الإعلان والتجارة الرقمية، حيث تتطور وتتكيف مع المشهد المتغير باستمرار للصناعة.

NHN Entertainment

NHN Entertainment هي واحدة من أشهر شركات التسويق الرقمي في العالم. تأسست في عام 2014، وهي تقدم خدمات عالية الجودة لعملائها لأكثر من 7 سنوات. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الألعاب و webtoon والموسيقى والإعلان والتجارة والتكنولوجيا المالية والسحابة بناءً على خبرتها في تشغيل تكنولوجيا المعلومات. تشتهر NHN أيضًا ببيئة العمل الإيجابية وثقافة الشركة، وتنفيذ مفاهيم مثل: Cafeteria.

Zynga

Zynga Email Marketing هي شركة ألعاب محمولة تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب للأشخاص للعبها. لدى الشركة فريق توظيف داخلي يتصل بالأفراد عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية للشركة. لدى الشركة أيضًا منطقة تسجيل للأشخاص للانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني. تلتزم Zynga Email Marketing بتوفير تجربة لعب ممتعة وآمنة لجميع مستخدميها.

Comments

Popular posts from this blog

redirects

أفضل شركات تسويق الكترونى في العالم

كيفية البدء في التسويق العقارى الالكترونى