أفضل شركات تسويق الكترونى في العالم

شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني هي شركات تقدم خِدْمَات التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات الأخرى. تتمتع هذه الشركات عادةً بخبرة واسعة في إدارة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ويمكنها تقديم مجموعة متنوعة من الخِدْمَات، بما في ذلك تخطيط الحملات وتصميمها وتنفيذها وإعداد التقارير. تتمتع شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني عادةً بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعد في جعل حملتك أكثر فعالية. إضافة إلى ذلك، تقدم شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني عادةً خصومات لمرسلي البريد الإلكتروني بالجملة.

شركات تسويق الكترونى


ActiveCampaign

ActiveCampaign ليست مجرد شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني، إنها أتمته تسويق قوية وحل CRM مرن. وهذا يجعلها الأداة المثالية لإدارة خطوط الأنابيب المتعددة، وتحديث الصفقات، والمتابعة دائمًا مع العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني وأتمته التسويق وإدارة علاقات العملاء للأعمال الصغيرة الوقت مع تنمية أعمالك بالمبيعات. بصفتك شريكًا في وكالة ActiveCampaign، فإنك توفر أتمته تجرِبة العملاء على مستوى عالمي للشركات من جميع الأحجام.


البريد الإلكتروني المعياري

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية يمكن أن تساعد الشركات في الوصول إلى جمهور عريض بأقل جهد. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني على قدم المساواة. يقدم البعض ميزات أكثر من البعض الآخر، وبعضها أغلى من البعض الآخر. للعثور على أفضل شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني لعملك، من المهم مراعاة احتياجاتك وميزانيتك.


Mailchimp هي إحدى أشهر شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني وأكثرها شهرة. يقدم Mailchimp مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة الشركات على إنشاء حملات بريد إلكتروني فعالة وإرسالها. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن Mailchimp ليس الخيار الأرخص المتاح. بالنسبة للشركات ذات الميزانية المحدودة، هناك خيارات أخرى متاحة قد تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة.


شركة HubSpot الشهيرة الأخرى للتسويق عبر البريد الإلكتروني. يقدم HubSpot ميزات مشابهة لـ Mailchimp، ولكنه يتضمن أيضًا ميزات إضافية مثل تكامل CRM. هذا يجعل HubSpot خيارًا جيدًا للشركات التي ترغب في استخدام بيانات التسويق عبر البريد الإلكتروني لتحسين علاقات العملاء. لكن


اتصال مستمر

Constant Contact هي شركة تسويق عبر الإنترنت توفر الأدوات والموارد للشركات الصغيرة لمساعدتها على التنافس ضد الشركات الكبيرة. منصة التسويق الرقمي سهلة الاستخدام الخاصة بـ Constant Contact، والمكتملة بالدعم والتوجيه والتصميم الرائدين في الصناعة، تعمل على تحقيق النتائج وتوفير وقت الأعمال. تم تصميم خطط الشركة ذات الأسعار المعقولة وفقًا لاحتياجات التسويق عبر البريد الإلكتروني لكل شركة. باستخدام Constant Contact، يمكن للشركات إنشاء رسائل بريد إلكتروني ذات علامات تجارية ومواقع ويب ومتاجر عبر الإنترنت والمزيد.


بالتنقيط

هناك العديد من شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتنقيط، كل منها يعد بأفضل النتائج لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. ولكن كيف يمكنك معرفة أيهما مناسب لك؟ لحسن الحظ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتنقيط، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير واختيار الخيار المناسب لك.

يعد Drip خيارًا رائعًا لشركات التجارة الإلكترونية، حيث يوفر تكاملًا وثيقًا مع الأنظمة الأساسية التابعة لجهات خارجية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من حملاتك. بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج حملة البريد الإلكتروني الخاص به مجاني للاستخدام، مما يجعله خيارًا رائعًا للشركات الصغيرة بميزانية محدودة. Flodesk هو خيار ممتاز آخر لمن يبحثون عن خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتنقيط. إنه يوفر حملات بسيطة وميزات إدارة قائمة كبيرة، مما يجعله خيارًا جيدًا للشركات من جميع الأحجام. شركة ConvertKit هي شركة أخرى للتسويق عبر البريد الإلكتروني بالتنقيط ذات التصنيف الأعلى. يوفر مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من حملاتك، بما في ذلك الاشتراك المزدوج


GetResponse

كأفضل منصات تسويق عبر البريد الإلكتروني، يوفر GetResponse محتوى من الدرجة الأولى في التسويق عبر الإنترنت ومنتجات GetResponse والمزيد. تقدم الشركة أيضًا أدلة ومقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت ورسوم بيانية مليئة بالنصائح والنصائح الثاقبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تخطيطات وأقسام رسائل GetResponse تجعل من السهل إنشاء بريد إلكتروني ذو مظهر احترافي. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة عرض تفاصيل الإعداد والجدولة في ميزة واحدة للمستخدمين رؤية جميع المعلومات التي يحتاجون إليها في مكان واحد. أخيرًا، يعد 350000 عميل من GetResponse الذين نجحوا في التسويق عبر البريد الإلكتروني من GetResponse سببًا آخر للنظر في استخدام هذا النظام الأساسي.


HubSpot Marketing Hub

HubSpot هو النظام الأساسي الرائد للتسويق والمبيعات الداخلي على مستوى العالم. يستخدم أكثر من 10000 عميل في 65 دولة برامج وخدمات ودعم HubSpot الحائز على جوائز لتغيير طريقة جذب العملاء والتفاعل معهم وإسعادهم.


يحتوي برنامج HubSpot على كل ما يحتاجه فريق التسويق لديك، من بدء التشغيل إلى المؤسسة. احصل على المدونات والوسائط الاجتماعية والصفحات المقصودة والبريد الإلكتروني والمزيد، كل ذلك في نظام أساسي واحد سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي منصة CRM المدمجة في HubSpot على برامج التسويق والمبيعات والخدمة والعمليات وبناء مواقع الويب التي تحتاجها لتنمية أعمالك.


المقدمة النهائية للتسويق الرقمي: ماهيته، وكيفية إجراؤه بشكل جيد، وأين يتجه. استكمل بالموارد المتعمقة لتحسين استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.


HubSpot عبارة عن نظام أساسي للتسويق والمبيعات وخدمة العملاء يساعد الشركات على تنمية أعمالها. كل "محور" قوي بمفرده ولكنهما أفضل معًا


iContact

iContact هي شركة تسويق رقمية تساعد الشركات من جميع الأحجام في إستراتيجية الحملة وأتمتة التسويق الأخرى. تم إنشاء الشركة للتخلص من آلام التسويق عبر البريد الإلكتروني وتوفر خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تثق بها الشركات الصغيرة. من خلال أدوات سهلة الاستخدام، يساعدك iContact على زيادة جمهورك وتصميم رسائل بريد إلكتروني جميلة وتخصيص رسائلك وأتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني.


Mailchimp

Mailchimp هي أداة تسويقية رائعة للشركات من جميع الأحجام. منصة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من خدمات الدعم تجعلها الخيار الأفضل للشركات التي تتطلع إلى تحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. بصفتنا شريكًا رسميًا في Mailchimp، فإننا نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك تصميم الرسائل الإخبارية وإنشاء المحتوى والتدريب والمزيد. نحن أيضًا واحدة من أكبر وكالات Mailchimp، مع أكثر من 46 عميلًا تتراوح من الشركات الصغيرة إلى الشركات التي تبلغ قيمتها مليار دولار.


SendinBlue

يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة فعالة للشركات العاملة في مجال صناعة البرمجيات. من خلال استهداف الجماهير بدقة، وتخصيص الرسائل، واستخدام منصة SendinBlue المتكاملة، يمكن للشركات بسهولة بناء علاقات أقوى مع العملاء.

Comments

Popular posts from this blog

معلومات عن التسويق الالكترونى

redirects

اساليب التسويق الالكتروني الأكثر نجاحاً